تذكرني !


أهلا بكم في منتديات سميرة
مرحبا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى..

الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




آخر المواضيع
شارك اصدقائك شارك اصدقائك باركولي يا لبنات
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قندورة كريتها من عند وهيبة الماشطة لبستها في عرس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك جديد كتاب استراحة القهوة من بنينة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مرحبا.. انا عضو جديد هنا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك  فوائد الزوجة النكدية
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مجلة الطبخDesserted للتحميل
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كتاب حلويات جزائرية تقليدية و عصرية للسيدة الويزة بوكساني
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لا يوجد اسهل من هده الطريقة لعمل اوراق الديول
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مرحبا لقد عدت
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قندورة كتان سامبل للصيف
الجمعة مارس 10, 2017 12:30 pm
الثلاثاء يناير 17, 2017 7:07 pm
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 11:33 am
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 11:27 am
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 11:20 am
السبت سبتمبر 24, 2016 5:10 pm
السبت سبتمبر 24, 2016 5:02 pm
السبت سبتمبر 24, 2016 4:52 pm
الأحد يوليو 31, 2016 4:18 pm
الخميس يوليو 28, 2016 6:33 pm
أضغط على و للمشاركة مع أصدقاءك !
almajd-dz


شاطر
الثلاثاء مارس 17, 2015 3:15 pm
كبارالشخصيات
كبارالشخصيات



بيانات اضافيه [+]
التقييم : 11
.مزاجي :
عدد المساهمات : 2085
جنسي : انثى
مدينتي : الجزائر


وسائل الاتصال [+]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع:  فوائد الزوجة النكدية


 فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهومخطئ :



فاللزوجة النكدية فوائد منها :

1/ تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
( طوال اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل )

2/تساعد الزوج على غض البصر
(لانه سوف يكره صنف الحريم )

3/تساعد الزوج على صلة الرحم
(لانه على طول هربان عند امه )

4/تساعد الزوج على انه يحافظ على وزنه ورشاقته
(لانه دايما نفسه مسدوووودة منها )

5/واخيرا : تجعل من زوجها رجلا عظيما
( فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا اطول في العمل مما يجعله انسانا ناجحا في عمله
ويحقق المثل القائل

(وراء كل رجل عظيم امرأة )
 


الموضوع  الأصلي :  فوائد الزوجة النكدية المصدر : منتديات سميرة الكاتب :ام فارس

توقيع : ام فارس




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الإثنين أبريل 13, 2015 12:11 pm
كبارالشخصيات
كبارالشخصيات


avatar

بيانات اضافيه [+]
التقييم : 18
.مزاجي :
عدد المساهمات : 2147
جنسي : انثى
أوسمتي :


الأوسمة
 :
أوسمة (بسمة 39)




وسائل الاتصال [+]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد:  فوائد الزوجة النكدية


 فوائد الزوجة النكدية

كالعادة
تأتين بكل ما هو فريد
وتترنم احاسيسك بالعذوبة
هنا
تقاطرت مسامات المكان عذوبة
وفاض الأريج
همسا رقيقا
أتحفتنا برائعة من روائعك
هطلت مزن الإبداع
كل
حرف
وكلمة
وعبارة انهمرت كطلل يظلل جدب السراب
رائعة وأكثر
أرق التحايا


الموضوع  الأصلي :  فوائد الزوجة النكدية المصدر : منتديات سميرة الكاتب :بسمة 39

توقيع : بسمة 39




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الأحد مايو 08, 2016 9:32 pm
عضو جديد
عضو جديد



بيانات اضافيه [+]
التقييم : 10
عدد المساهمات : 6
جنسي : انثى
مدينتي : الجيزه
أوسمتي : لا يملك وسام


وسائل الاتصال [+]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد:  فوائد الزوجة النكدية


 فوائد الزوجة النكدية

هههههههههههه
يسلموووووووو


الموضوع  الأصلي :  فوائد الزوجة النكدية المصدر : منتديات سميرة الكاتب :robagad

توقيع : robagad




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الأربعاء نوفمبر 09, 2016 11:20 am
عضو جديد
عضو جديد



بيانات اضافيه [+]
التقييم : 10
عدد المساهمات : 3
جنسي : ذكر
مدينتي : تيزي وزو
أوسمتي : لا يملك وسام


وسائل الاتصال [+]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد:  فوائد الزوجة النكدية


 فوائد الزوجة النكدية


هههههه
فوائد طريفة وملموسة حقا احيانا
يعطيك العافية ع ها الطلة الممتعة
وشكرا الك




الموضوع  الأصلي :  فوائد الزوجة النكدية المصدر : منتديات سميرة الكاتب :UL7AJ

توقيع : UL7AJ









  


الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة